الشروط و الأحكام

سياسة خصوصية شركة ميرال إكسبيرينسز ذ.م.م

 

المقدمة

 

يُرجى قراءة سياسة الخصوصية التالية بعناية لفهم كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية وسبب استخدامنا لها كي تتمكن من الدخول إلى مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال وتصفحها واستخدام خدماتنا.

 

نبذة عن هذه السياسة

 

أُصدرت سياسة الخصوصية هذه لشركة ميرال إكسبيرينسز ذ.م.م ("ميرال"، أو "نحن"، أو "إننا"، أو "لنا")، وهي مشغل هذا الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال أو الخدمة.

 

تقوم ميرال على نحوٍ منتظم بجمع واستخدام البيانات الشخصية المتعلقة بالأفراد الذين يزورون معالم الجذب لدينا ويتصفحون مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوّال ويستخدمون خدماتنا. البيانات الشخصية هي أي معلومات يمكن استخدامها لتحديد هويتك الشخصية كفرد، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

 

تمثّل خصوصيتك أهمية بالغة بالنسبة لنا ونحن ندرك مسؤولياتنا تجاه حماية بياناتك الشخصية بطريقة مناسبة وقانونية وبما يتوافق مع لوائح حماية البيانات المعمول بها. يجب قراءة سياسة الخصوصية هذه بالاقتران مع سياسة ملفات تعريف الارتباط لدينا، حيث إنهما توفران معاً التفاصيل المتعلقة بكيفية وأسباب قيامنا بجمع بياناتك الشخصية ومعالجتها عند استخدامك لمواقع ميرال الإلكترونية أو تطبيقاتها على الجوال أو خدمات الواي فاي.

 

لأي استفساراتٍ تتعلق بالخصوصية، يمكنك التواصل معنا في أي وقت على: privacy-me@miral.ae.

 

شركة ميرال إكسبيرينسز ذ.م.م

ص.ب 128717

أبوظبي

الإمارات العربية المتحدة

رقم الترخيص: CN-1147824

 

 من المسؤول عن حماية بياناتك الشخصية؟

 

تُدير شركة ميرال حالياً وتُشغّل المرافق الترفيهية في عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وسي وورلد جزيرة ياس، وأبوظبي، وياس ووتروورلد، وكلايم™ أبوظبي، وقصر الوطن في أبوظبي مع مرافق ترفيهية جديدة مخطط لها في المستقبل ("معالم الجذب").

 

وفي هذا الصدد، تُشغّل ميرال المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الجوال التالية:

 

 

قد تكون قد وصلت إلى أحد مواقعنا الإلكترونية بالنقر فوق رابط على موقع إلكتروني لطرف ثالث؛ على سبيل المثال، قد تكون قد قمت بالنقر فوق رابط مواقع إلكترونية لأحد شركائنا حتى تطّلع على خيارات باقات الإجازات أو تذاكر المدن الترفيهية، ثم أعيد توجيهك بعد ذلك إلى موقعنا الإلكتروني. وبالمثل، تحتوي مواقعنا الإلكترونية على روابط لمواقع شركائنا.

 

نحن ندمج أيضاً مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوّال مع منتجات أطراف ثالثة (على سبيل المثال، Google Analytics ،Facebook ،Twitter) حتى نتمكن من قياس أداء مواقعنا الإلكترونية ومحتواها، وكذلك لتزويدك بعروض مخصصة، ولتمكينك من المشاركة في الصفحات، أو الإعجاب بها، أو توصيتها للآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

نحن مسؤولون عن حماية بياناتك الشخصية عند زيارتك لمواقعنا الإلكترونية، ولكننا غير مسؤولين عن المواقع الإلكترونية لأية أطراف ثالثة، ولا تحكم سياسة الخصوصية هذه أية مواقع إلكترونية تخص طرف ثالث. أنت مسؤول عن فهم كيفية استخدام بياناتك الشخصية من قِبل المواقع الإلكترونية للأطراف الخارجية، وننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية عبر الموقع الإلكتروني ذي الصلة.

 

 

عمليات النقل خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية

 

وبصفتنا شركة تقع خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية ("EEA")، فإننا نقوم بمعالجة معلوماتك خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، وفي بعض الحالات (كما هو موضح في القسم 5)، قد يتم نقل معلوماتك ومعالجتها بواسطة أطراف خارجية تقع خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

 

لن ننقل معلوماتك إلا إلى تلك الأطراف الخارجية التي أجرينا معها ترتيبات معينة لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن وفقاً لسياسة الخصوصية هذه والقانون المعمول به.

 

 

ملفات تعريف الارتباط

 

تستخدم مواقعنا الإلكترونية ملفات تعريف الارتباط التي تساعدنا على تزويدك بموقع إلكتروني أفضل وتجربة تصفح أفضل، عن طريق تمكيننا من مراقبة الصفحات التي تجدها مفيدة وتلك التي لا تجدها مفيدة. يمكنك اختيار قبول ملفات تعريف الارتباط أو رفضها. تقبل معظم المتصفحات الإلكترونية ملفات تعريف الارتباط تلقائياً، ولكن يمكنك دائماً تعديل إعدادات المتصفح لرفضها إذا أردت ذلك؛ وعلى الرغم من ذلك، قد يمنعك هذا من الاستفادة الكاملة من الموقع الإلكتروني.

 

تتوافر معلومات أكثر تفصيلاً حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط والخيارات المتاحة لك في سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

 

 

الأمن

 

نحن ملتزمون بضمان الحفاظ على بياناتك آمنة. وفي سبيل منع أي وصول أو إفصاح غير مصرح به، وضعنا تدابير أمنية فنية وتنظيمية ملائمة لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها. وعلى الرغم من أننا قد نفّذنا هذه التدابير، إلا أننا لا نستطيع أن نضمن أمن معلوماتك تماماً؛ ومن ثم تكون أي عملية نقل تقوم بها على مسؤوليتك الخاصة.

 

نحن نخزّن بياناتك الشخصية في قاعدة بيانات مركزية مستضافة في السحابة، وقد تتمتع الشركات التابعة لنا أو شركائنا بإمكانية الوصول إلى قاعدة البيانات هذه حيث تستفيد هذه الكيانات من MyPass.

 

أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية أي كلمة مرور أو تفاصيل خاصة بالحساب.

 

إذا اخترت النقر فوق رابطٍ إلى أي من المواقع الإلكترونية الخاصة بشركائنا وجهات الإعلان لدينا والشركات التابعة لنا، فيُرجى ملاحظة أن هذه المواقع الإلكترونية لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا نقبل أي مسؤولية أو التزام فيما يتعلق بسياساتها أو أمن بياناتك الشخصية لديها. يُرجى التحقق من سياساتها قبل إرسال أي بيانات شخصية إلى تلك المواقع الإلكترونية.

 

 

الاحتفاظ بالبيانات

 

ما لم ينص القانون المعمول به على خلاف ذلك، سنحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضرورياً للغرض المعني المبين في سياسة الخصوصية هذه. إذا سجلت في حساب لدينا، سيتم الاحتفاظ بمعلوماتك طالما كان حسابك نشطاً وبعد إغلاقه لمدة إضافية لإدارة أية طلبات تتعلق بحسابك، أو وفقاً لالتزاماتنا القانونية بما في ذلك عندما يكون ذلك ضرورياً لإقامة الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها. إذا كنت ترغب في حذف حسابك أو أي بيانات ذات صلة به، يُرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني privacy-me@miral.ae وسنقوم بتنفيذ طلبك.

 

 

كيف يمكنك التحكم في بياناتك الشخصية

 

لديك حقوق معينة ذات صلة ببياناتك الشخصية على النحو المحدد في قوانين حماية البيانات المعمول بها.

 

يحق لك في أي وقت ما يلي:

 

  • ‎yasisland.ae‎ وتطبيق جزيرة ياس للهواتف المحمولة؛
  • ferrariworldabudhabi.com؛
  • wbworldabudhabi.com؛
  • yaswaterworld.com؛
  • clymbabudhabi.com؛
  • qasralwatan.ae؛
  • seaworldabudhabi.com؛

     

    كما تُدير ميرال خدمة مصادقة مركزية تحمل اسم "MyPass"، وتُتيح الاتصال بسلاسة بالخدمات المختلفة. بمجرد إنشاء خدمة MyPass، يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول إلى جميع الخدمات التي تقوم بتشغيل MyPass دون الحاجة إلى التسجيل مرة أخرى. على سبيل المثال، يمكنك استخدام MyPass لتسجيل الدخول إلى بعض المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الجوّال أو شراء التذاكر أو الاستفادة من شبكة الواي فاي في معالم جذب محددة. لمزيدٍ من المعلومات حول MyPass، يُرجى مراجعة القسمين 3 و5 أدناه.

     

    مراقب البيانات

    شركة ميرال هي مراقب بياناتك الشخصية وهي الكيان المسؤول عن جمع معلوماتك عند استخدامك لمواقعنا الإلكترونية، أو تطبيقات الجوّال، أو الخدمات. قد تكون الشركات التابعة لنا وشركاؤنا أيضاً مراقبي بيانات يتحكمون في استخدام بياناتك الشخصية أو معالجتها. يُرجى مراجعة القسم 5 لمزيدٍ من المعلومات حول استخدام شركاتنا التابعة وشركائنا لبياناتك الشخصية. وفي ظروف معينة (على سبيل المثال، عندما تستخدم MyPass كجزء من خدمات الشركات التابعة لنا أو شركائنا وتتم استضافة معلوماتك فقط داخل منصتنا الرقمية كجزء من توفير الخدمات الرقمية)، قد تعمل شركة ميرال أيضاً كمعالج لبياناتك الشخصية.

     

    توفر سياسة الخصوصية هذه معلومات حول كيفية معالجة بياناتك الشخصية وسبب معالجتها فيما يتعلق بخدماتنا ومواقعنا الإلكترونية وتطبيقات الجوّال. ولا تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى تغطية استخدام الأطراف الثالثة لبياناتك الشخصية؛ لمزيدٍ من المعلومات حول كيفية استخدام هذه الأطراف الثالثة لبياناتك الشخصية، يُرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث المعنيّ على الموقع الإلكتروني للأطراف الثالثة أو تطبيق الجوّال أو الخدمة ذات الصلة.

     

    تُعد هذه السياسة إضافية ولا تهدف إلى إبطال الإشعارات أو السياسات الأخرى التي قد نقدمها لك أو بنود أي عقد تُبرمه معنا (على سبيل المثال، الشروط والأحكام الخاصة بمعالم جذب معيّنة أو تذكرة معينة) أو أية حقوق قد تتمتع بها.

     

ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها، وكيف نجمعها؟

 

تجمع ميرال ثلاثة أنواع من المعلومات عنك: البيانات الشخصية، وفئات خاصة من البيانات الشخصية، والبيانات المجمعة/مجهولة الهوية (كما هو موضح في هذه السياسة).

 

معلومات نجمعها منك مباشرةً

 

  • معلومات تقدمها أنت لنا شخصياً عند: تسجيل الاشتراك لإنشاء حساب، أو شراء منتجاتنا وخدماتنا، أو إنشاء حساب MyPass، أو التسجيل في فحص بصمة الإصبع البيومترية، أو FacePass، أو الاشتراك في قوائمنا البريدية، أو التسجيل في خدمة الواي فاي في معالم الجذب لدينا، أو إجراء حجز أو تقديم استفسار عبر الهاتف، أو استكمال استطلاع رأي، أو المشاركة في مسابقة أو أنشطة ترويجية، أو التقدّم في وظيفة للعمل معنا، أو التفاعل معنا في معالم الجذب لدينا، أو التواصل معنا عبر نموذج اتصل بنا، أو الدردشة المباشرة، أو غيرها من الوسائل المتاحة على موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الجوال.

     

  • اعتماداً على معلم الجذب أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوّال الذي تزوره والنشاط الذي تقوم به، قد تتضمن هذه المعلومات ما يلي:

     

  • اسمك الأول، واسم العائلة، ووظيفتك، وتاريخ ميلادك، وعنوانك، وإثبات هويتك أو عمرك، وجنسيتك، ونوعك، وبلد إقامتك، ومدينة إقامتك، وعنوان بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك، والرقم المرجعي للحجز، ورقم MyPass التعريفي، وعدد الأشخاص البالغين والأطفال، وعمر الأطفال، وتاريخ تسجيل الوصول/المغادرة، والغرفة أو غيرها من التفضيلات المتعلقة بالحجز؛
  • اختياراتك المتعلقة بتفضيلات واعتراضات التسويق؛
  • لغتك المفضلة ومعلومات عن تفضيلاتك أو اهتماماتك؛
  • تفاصيل الاستفسار بصفة عامة، وغيرها من المعلومات أو الرسائل التي قد تقرّر تقديمها لنا؛
  • إذا كنت تستفيد من عرض خاص، نسخة من بطاقة الهوية ذات الصلة المطلوبة لإثبات الأهلية؛
  • في حال شراء خدماتٍ معينة عند البوابة، أو بطاقة سنوية للدخول إلى أحد معالم الجذب لدينا، سيشمل ذلك أيضاً صورة/صوراً فوتوغرافية ونسخةً من بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز سفرك؛
  • إذا كنت تنوي المشاركة في إحدى تجارب متعة القيادة لدينا في عالم فيراري أبوظبي، نسخة من رخصة قيادتك؛
  • تفاصيل تاريخ نشاطك أو كفاءتك في أنشطة معينة (على سبيل المثال، إذا كنت قد أكملت أنشطة القفز المظلي الحر الداخلي من قبل ومستوى مهارتك المتصور)؛
  • الاسم الأول، واسم العائلة، وتاريخ ميلاد أفراد عائلتك وصلتك بهم، إذا اخترت إضافة تفاصيل أفراد عائلتك إلى ملفك التعريفي (حيثما يكون هذا الخيار موجوداً على موقعٍ إلكتروني أو تطبيق جوال معين). وإذا قدّمت لنا معلومات شخصية عن أشخاص آخرين (مثل أفراد العائلة أو الأصدقاء)، فيجب أن تتأكد من حصولك على إذنٍ منهم للقيام بذلك؛
  • بطاقة الائتمان أو الخصم وتفاصيل المعاملة إذا أجريت عملية دفع لمنتجاتنا وخدماتنا، ولا تُخزَّن هذه التفاصيل بواسطة ميرال وإنما تُقدّم مباشرةً إلى مزوّد حلول الدفع الشريك لنا عبر اتصال آمن. وتلتزم عملية معالجة جميع تفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم والمعاملات بمعايير أمن البيانات العالمية لحماية بيانات حامل البطاقة؛
  • بالنسبة لبعض الخدمات، قد يشمل ذلك فئات خاصة من البيانات الشخصية. على سبيل المثال:
  • إذا كنت تسعى إلى المشاركة في النشاط البدني (مثل تجارب القفز الحر الداخلي والتسلّق في كلايم™ أبوظبي، فقد يشمل ذلك معلومات عن صحتك (على سبيل المثال، طولك ووزنك) وأي حالات طبية معيّنة. فيما يخص بعض الأنشطة، نحتاج إلى إكمال نموذج إعفاء طبي يتضمن تأكيداً بأنك لا تعاني من أي حالات طبية تحول دون المشاركة. ونحن نجمع أقل قدر ممكن من المعلومات حسب الضرورة، وهذا يتضمن عادةً تأكيداً بسيطاً يفيد بأنك لا تعاني من حالات طبية معينة بدلاً من قيامنا بجمع معلومات إضافية محددة عن تاريخك الطبي. ومع ذلك، إذا أفصحت عن حالات طبية معينة، بما في ذلك التاريخ الطبي لمشكلات الرقبة أو الظهر أو القلب، فسيُطلب منك تقديم ما يُثبت حصولك على وجه التحديد على الموافقة بالمشاركة في النشاط من خلال تقديم شهادة طبية صحيحة؛
  • حيثما توافق على استخدام فحص بصمة الإصبع البيومترية أو FacePass في معالم الجذب المعيّنة لدينا، قد يشمل ذلك معلوماتك البيومترية. لا تُستخدم بصمة الإصبع التي تم مسحها ضوئياً أو الصورة التي تم التقاطها أو تحميلها لخدمة FacePass إلّا لتحويل وجهك إلى معرّف رقمي فريد مشفّر فحسب، ثم يتم حذفه، ولمزيد من المعلومات حول استخدام بياناتك الشخصية فيما يتعلق بفحص بصمة الإصبع البيومترية أو FacePass، يُرجى مراجعة القسمين 3 و5؛
  • المعلومات البيومترية: على النحو المُستخدم في هذه السياسة، تتضمن البيانات البيومترية "المُعرّفات البيومترية" و"المعلومات البيومترية". ويعني "المعرّف البيومتري" مسح هندسة الوجه (تستخدم ميرال فحص بصمة الإصبع البيومترية، وخاصية التعرف على الوجه لميزة FacePass، يُرجى مراجعة القسم 3). ولا تشمل المعرفات البيومترية عينات الكتابة، أو التوقيعات المكتوبة، أو الصور الفوتوغرافية، أو العينات البيولوجية البشرية المستخدمة للاختبارات أو الفحوصات العلمية الصالحة، أو البيانات الديموغرافية، أو أوصاف الوشم، أو الأوصاف الفيزيائية مثل الطول، أو الوزن، أو لون الشعر، أو لون العين. وتعني "المعلومات البيومترية" أي معلومات، بغض النظر عن كيفية التقاطها أو تحويلها أو تخزينها أو مشاركتها، تستند إلى المُعرّف البيومتري للفرد المستخدم لتحديد هويته. ولا تتضمن المعلومات البيومترية المعلومات المشتقة من العناصر أو الإجراءات المستثناة بموجب تعريف المعرفات البيومترية.

    معلومات نجمعها بشكل غير مباشر

  • في بعض الحالات، قد تُقدَّم لنا معلومات عنك من جانب طرف خارجي بصورة شفهية أو خطية. فعلى سبيل المثال، قد يشمل ذلك إذا قام أحد أفراد العائلة أو صديق بشراء باقة أو تذاكر نيابةً عنك، أو أدخلك في مسابقة أو قدّم شكوى. وقد يشمل ذلك أيضاً الشركات التابعة لنا أو شركائنا (على سبيل المثال، وكيل السفر الذي اخترته أو الكيانات الأخرى التي تستخدم MyPass للوصول إلى موقعها أو خدمتها)، أو حيثما تشارك في الخدمات التي نقدمها لك بالتعاون مع شركاتٍ أخرى (على سبيل المثال، برامج المكافآت أو نقاط الولاء، أو العروض الترويجية المشتركة أو ميزة FacePass)، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو منصات التكنولوجيا (على سبيل المثال، باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook أو Google أو Apple للدخول إلى موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الجوال أو MyPass أو خدمة الواي فاي، حيثما تكون هذه الميزة متوفرة).

     

  • بناءً على معلم الجذب أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوّال الذي تزوره والنشاط الذي تقوم به، قد تتضمن هذه المعلومات نفس المعلومات التي قد تكون قدّمتها مباشرةً (على النحو المفصل في القسم 2 أعلاه).

    معلومات نجمعها تلقائياً

  • معلومات قد نجمعها تلقائياً عن طريق ملفات تعريف الارتباط وغيرها من آليات التتبع القائمة على الموقع، عندما تزور مواقعنا أو تطبيقاتنا (على النحو الموضح أعلاه) أو تستخدم تطبيقاتنا الموجودة على مواقع أو منصات لأطراف ثالثة. يتوافر المزيد من المعلومات حول استخدام ملفات تعريف الارتباط في القسم 8 أدناه وفيسياسة ملفات تعريف الارتباط.

     

  • تشمل هذه المعلومات بيانات المرور، وبيانات الموقع، وسجلات الويب، وبيانات الاتصال والموارد التي يمكنك الوصول إليها؛ على سبيل المثال، عنوان بروتوكول الإنترنت IP الخاص بك، ومعرّف الجهاز، ونوع الجهاز، وعنوان URL الخاص بالمُراجع، ونظام التشغيل ونسخته، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح، وتاريخ التصفح.

     

  • قد تُجمع المعلومات أيضاً من خلال أداء الحملات الترويجية والمشاركة فيها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، معلومات مثل مرّات فتح البريد الإلكتروني، وإشعارات الدفع، والنقر على الرسائل النصية القصيرة.

     

  • لأغراض الأمن والسلامة العامة، توجد دوائر تلفزيونية مغلقة في بعض المناطق المخصصة في معالم الجذب (لأسباب تتعلق بالأمن والسلامة فقط وللمساعدة في منع الاحتيال أو ارتكاب الجرائم).

     

كيف نستخدم بياناتك الشخصية؟

 

سنستخدم بياناتك الشخصية للأسباب التالية:

الرد عليك وتنفيذ العقد

  • سنستخدم معلوماتك لمعالجة طلباتك والرد عليها، أو على حجوزاتك أو استفساراتك، عند التسجيل، أو الاشتراك، أو الاتصال بنا، وحتى نوفر إمكانية الدخول إلى أجزاء محظورة من مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال إذا لزم الأمر. عندما تشتري خدماتنا أو منتجاتنا، نستخدم معلوماتك لإبرام وتنفيذ عقدنا معك.

    تحسين خدماتنا ومنتجاتنا

  • نستخدم معلوماتك لنوفر محتوىً على مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا على الجوال على أكمل وجه. تتيح لنا معلوماتك إمكانية التعرف عليك كمستخدم، وتذكر تفضيلاتك، وتقديم تجربة رقمية معززة. لا تُحفظ هذه البيانات بعد زيارتك لصفحة الموقع الإلكتروني المعنية أو تطبيق الجوال المعني، ولكن يجوز الاحتفاظ بها في ملفات السجل للسماح لنا بالحفاظ على موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الجوال وتحسينه.

    الحفاظ على أمن خدماتنا

  • قد تُستخدم معلوماتك للكشف عن الأخطاء المحتملة في معالم الجذب لدينا وتقنياتنا، والتحقيق فيها، ومنع الاحتيال بشأنها، وتصحيحها، وكذلك لمواجهة الهجمات الإلكترونية المحتملة، أو غيرها من أشكال إساءة استخدام تقنياتنا، ولمنع أو تخفيف أية أضرار قد تنتج عن أشكال إساءة الاستخدام هذه.
  • بينما نتخذ خطواتٍ للحفاظ على أمن معلوماتك، يجب أن تكون على دراية بالعديد من مخاطر أمن المعلومات الموجودة وأن تتوخى الحذر المناسب للمساعدة في حماية معلوماتك. 

    لتوفير خدمات الواي فاي

  • توفّر بعض معالم الجذب لدينا خدمة واي فاي مجانية تقدمها شركة Ipera Solutions، وهي مزوّد خدمات خارجي تُقدم خدمة معالجة البيانات نيابةً عن شركة ميرال. تشرح سياسة الخصوصية هذه كيفية استخدامنا لمعلوماتك؛ للحصول على معلومات حول كيفية تعامل Ipera Solutions مع بياناتك، يُرجى زيارة www.iperasolutions.com/privacy-policy.
  • تُستخدم معلوماتك لتوفير خدمة الواي فاي ولإجراء التحليلات، ويتم الاحتفاظ بسجل لجميع أنشطة استخدام الخدمة لأغراض أداء النظام والصيانة والأمان. يُرجى ملاحظة أننا لا نربط بين مستخدم خدمة الواي فاي والمواقع الإلكترونية أو المحتوى المعروض.
  • للاستفادة بخدمة الواي فاي، قد نطلب منك إنشاء MyPass (يُرجى مراجعة قسم MyPass أدناه) وعندما تتصل بالخدمة، نقوم بجمع مُعرّف جوّالك، ونوع الجهاز، وغيرها من البيانات التي تستند إلى الموقع (حيثما تكون قد سمحت بجمع هذه البيانات في إعدادات جهازك المختار) لتمكيننا من تزويدك بهذه الخدمات على أكمل وجه. على سبيل المثال، تسمح هذه المعلومات لجهازك بالاتصال تلقائياً بخدمة الواي فاي وخدمات MyPass من دون الحاجة إلى الاتصال يدوياً بالشبكة أو الخدمة في كل مرة. ولتعطيل المصادقة التلقائية، يمكنك تحديد "Forget this network" (إزالة هذه الشبكة) من إعدادات WiFi أو الجوّال.

     

    توفير MyPass (مُعرّف العميل الفريد) الخاص بك

  • تحتوي معظم مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقات الجوّال أو خدمات الواي فاي على خدمة MyPass. في حال كانت خدمة MyPass متاحة، ثم اخترت التسجيل لفتح حساب لدينا، سنجمع معلوماتك لإنشاء مُعرّف فريد لك يُسمّى مُعرّف MyPass، والذي سيُستخدم بعد ذلك لمصادقتك عبر الخدمات المختلفة وتمكينك من الاستمتاع بتجربة رقمية سلسة.
  • MyPass هي خدمة مصادقة مركزية تقدمها Miral، تُتيح لك إمكانية الاتصال بسلاسة بالخدمات المختلفة في جميع أنحاء أبوظبي. وهذا يعني أنه بمجرد إنشاء MyPass، يمكنك استخدام MyPass لتسجيل الدخول في مواقع وخدمات أخرى متاحة (على سبيل المثال، في مواقع معلم الجذب الإلكترونية المختلفة أو تطبيقاته على الجوّال أو نقاط اتصال واي فاي حيثما أمكن)، دون الحاجة إلى التسجيل مرة أخرى في كل موقع أو خدمة.
  • عندما تستخدم خدمة MyPass، نستخدم معرّف جوالك، ونوع الجهاز، وغيرها من البيانات التي تستند إلى الموقع (حيث أنك كنت قد سمحت بجمعها في إعدادات جهازك المختار) لتمكيننا من تزويدك بهذه الخدمات على أكمل وجه.
  • في بعض الحالات، قد نستخدم موقعك وأنشطتك التي استخدمت بشأنها خدمة MyPass لغرض إنشاء ملف تعريفي فريد للعميل. فعلى سبيل المثال، إذا كنت قد اتصلت بخدمة Wi-Fi في أحد معالم الجذب باستخدام مُعرّف MyPass واشتريت تذكرة عبر الإنترنت لأحد معالم الجذب، فسنقوم بربط هذه الأنشطة بمُعرّف MyPass لديك.
  • علاوة على ذلك، وكما هو موضح في القسم 5، حيثما تستخدم MyPass، قد يتم مشاركة معلوماتك مع الكيانات الأخرى التي تستخدم MyPass.
  • عند تسجيل الدخول إلى MyPass باستخدام تفاصيل حسابك على Facebook أو Google أو Apple، ستتلقى هذه الأطراف معلوماتٍ حول نشاطك على مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال. لمزيدٍ من التفاصيل حول المعلومات التي تحصل عليها هذه الأطراف وكيفية استخدامها لها، يُرجى مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بها على www.facebook.com/policy, www.policies.google.com و www.apple.com/legal/privacy/en-ww.

    خدمات FacePass والخدمات بدون تلامس

  • تقدّم شركة ميرال خدمات FacePass، بما في ذلك خدمات الدخول بدون تلامس والدفع بدون تلامس، في بعض المعالم المحددة في جزيرة ياس (مثل عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز™ أبوظبي، وياس ووتروورلد).
  • يتضمن الدخول بدون تلامس معالجة معرف FacePass الخاص بك لتحديد هويتك عند دخول المعالم المحددة؛ بمجرد تسجيل FacePass الخاص بك، يمكنك الاستمتاع بدخولٍ أكثر سهولة وأماناً بدون تلامس إلى المعالم باستخدام معرف FacePass ودون الحاجة إلى مسح التذكرة ضوئياً أو لمس الأصول مادياً. وتتمثل الطريقة التي تعمل بها هذه الميزة في أنه يمكنك أنت (أو أحد الوالدين أو الوصي القانوني، إذا كان FacePass يتعلق بشخصٍ دون سن 18 عاماً أو أحد أصحاب الهمم) الموافقة على تسجيل FacePass الخاص بك. ويمكن التسجيل عبر الإنترنت من خلال تطبيق الجوال "Yas Island" أو الموقع الإلكتروني (حيثما كان ذلك متاحاً)، عن طريق تحميل صورة لوجهك. وبدلاً من ذلك، يمكن أن يتم التسجيل دون اتصال عن طريق إكمال المتطلبات الضرورية مع علاقات النزلاء في المعالم المحدّدة، والسماح بعد ذلك للكاميرا عند البوابات الدوارة بالتقاط صورتك.
  • يتضمن الدفع بدون تلامس معالجة معرف FacePass الخاص بك لتحديد هويتك عند إجراء عمليات الدفع في منافذ بيع الأطعمة والتجزئة (حيثما كان ذلك متاحاً) داخل المعالم المحدّدة. وتتمثل الطريقة التي تعمل بها هذه الميزة (شريطة أن تبلغ من العمر 18 عاماً أو أكثر) في أنه يمكنك اختيار ربط بطاقة خصم أو ائتمان بمعرف FacePass من خلال تطبيق الجوال "Yas Island" أو الموقع الإلكتروني (حيثما كان ذلك متاحاً). وبمجرد إنشاء هذا الرابط، يمكنك الاستمتاع بإجراء عمليات الدفع باستخدام FacePass دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان مادياً.
  • لا تُستخدم الصورة التي تم التقاطها أو تحميلها لأغراض FacePass إلا لتحويل وجهك إلى معرف رقمي فريد (معرف FacePass الخاص بك) للتعرف على الوجه. بمجرد تأكيد المصادقة، لا تُستخدم الصورة لما يتجاوز هذا الغرض ولا يمكن إعادة استخدامها أو إعادة إنشائها لأي وسيلة. نظراً لعوامل مختلفة مثل جودة الصورة التي تم التقاطها من الجهاز المستخدم والتظليل والإضاءة، قد يتم تخزين صورتك بشكل آمن على الأنظمة داخل منشآت شركة ميرال لمدة أقصاها أربعة أسابيع لضمان صحة الصورة ودقتها. وعند اكتمال هذه العملية، تتم إزالة الصورة.ويتم تشفير المُعرّف الرقمي الفريد وتخزين القيمة المشفرة بشكل آمن على الأنظمة داخل منشآت شركة ميرال وربطها بالملف التعريفي للعميل.
  • لا يتم تخزين القيم المشفرة ومعالجتها إلا لأغراض المصادقة؛ بعبارة أخرى، عندما تُجري بعد ذلك دخولاً بدون تلامس أو معاملةً بدون تلامس، ستتم مصادقة معرف FacePass الخاص بك في مقابل القيمة المشفرة المخزنة وبمجرد مطابقتها، سيتم إكمال الدخول أو المعاملة. ولا تتم معالجة FacePass والقيم المشفرة لأي أسباب أخرى.
  • يمكنك سحب موافقتك على معالجة مُعرّف FacePass الخاص بك وتعطيل معلومات الدفع الخاصة بك في أي وقت عن طريق تحديد خيار "Remove FacePass consent" (إلغاء الموافقة على FacePass) أو "Manage your card" (إدارة بطاقتك) على تطبيق الجوّال أو الموقع الإلكتروني (حيثما أمكن). يمكنك أيضاً التواصل معنا على privacy-me@miral.ae. وعندما تقوم بسحب موافقتك، لن يتم تقديم هذه الخدمات لك.

    فحص بصمة الإصبع البيومترية

  • للحماية من الاحتيال وسوء استخدام التذاكر، أتاحت شركة ميرال إمكانية التحقق من بصمة الإصبع لحاملي تذاكر الدخول المتعدد (أيّ تذكرة مؤهلة أكثر من دخول واحد). وتتمثل طريقة عمل هذه الميزة بقدرتك أنت (أو أحد الوالدين أو الوصي القانوني، إذا كان الشخص دون سن 18 عاماً أو من أحد أصحاب الهمم الذي لا يمكنه تقديم موافقته) على تقديم الموافقة على التسجيل في فحص بصمة الإصبع. يمكن إجراء التسجيل على الشاشات الرقمية الموجودة عند بوابات الدخول الدوّارة، من خلال تقديم الموافقة المناسبة ثم وضع إصبعك على القارئ.
  • إذا كنت لا ترغب في استخدام طريقة التحقق من بصمة الإصبع البيومترية، فيمكنك اختيار عملية التدقيق اليدوي بدلاً من ذلك، من خلال زيارة الشباك المخصص لذلك وإبراز بطاقة الهوية الرسمية الأصلية الصادرة عن الحكومة والتي تحمل صورة شخصية. سيتم ربط بياناتك بتذكرة الدخول، وبعد ذلك، ستحتاج إلى إبراز بطاقة هويتك الأصلية في كل مرة تدخل المدينة الترفيهية حتى نتمكن من التحقق من هويتك.
  • إذا كنت ترغب في استخدام طريقة فحص بصمة الإصبع البيومترية، فبمجرد الحصول على الموافقة المناسبة عند بوابة الدخول الدوّارة، ما عليك سوى وضع إصبعك على القارئ. سيلتقط النظام صورة لإصبعك ثم يحوّلها إلى معرّف رقمي فريد يتم تشفيره. تُحذف الصورة على الفور ولكن تُخزّن القيمة المشفرة بشكل آمن على أنظمة داخل مقر شركة ميرال ولا تُستخدم إلّا لأغراض المصادقة فحسب؛ بمعنى آخر، عندما تمسح بطاقتك ضوئياً في المرة القادمة، سيُطلب إليك مسح إصبعك ضوئياً للمصادقة. ستتم مصادقة الفحص مقابل القيمة المشفرة المخزّنة، وبمجرد مطابقتها ستكتمل إجراءات الدخول. لا نعالج بصمة إصبعك والقيم المشفرة لأي سبب آخر ولا يمكن إعادة استخدامها أو إعادة إنشائها بأيّ وسيلة أخرى. لا نخزّن أيّ صورة أو مسح ضوئي لبصمة إصبعك.
  • يُحذف المعرّف الرقمي الفريد على الفور بعد انتهاء صلاحية تذكرتك. على سبيل المثال، إذا اشتريت تذكرة "3 أيام لدخول 3 مدن ترفيهية"، سيُحذَف المعرّف بعد دخولك المدينة الترفيهية الثالثة، عند انتهاء صلاحية تذكرتك.
  • يمكنك سحب موافقتك على معالجة بصمة إصبعك وتعطيل هذه الخدمة من خلال التحدث إلى قسم خدمات الضيوف في المدينة الترفيهية أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy-me@miral.ae. وعندما تقوم بسحب موافقتك، لن يتم تقديم هذه الخدمات لك.

    التسويق

  • إذا كنت قد قدمت موافقتك من خلال الاشتراك لتلقي التحديثات والعروض المخصّصة، فقد نقوم بإرسال هذه التحديثات والعروض إليك عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وإشعارات تطبيق الجوال (لا تتوافر عبر تطبيق الجوال إلا إذا اخترت تلقيها) وتطبيق WhatsApp ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد، أو الاتصال بك من حين لآخر عبر الهاتف. يمكنك سحب موافقتك على استلام هذه المواد في أي وقت باستخدام رابط ["unsubscribe"] (إلغاء الاشتراك) في أي رسالة تتسلمها، من خلال الاتصال بنا عبر privacy-me@miral.ae، أو حيث يتوفر في الموقع الإلكتروني المعين أو تطبيق الجوّال المعين إمكانية إنشاء حساب، عن طريق تغيير تفضيلاتك التسويقية داخل وظيفة إدارة الحساب على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوّال.
  • تضع خوادمنا تلقائياً قواعد لعملية جمع الموافقة لتمكننا من إثبات أنك منحتنا موافقتك. ولهذا الغرض، سنقوم بتخزين المعلومات التالية: عنوان البريد الإلكتروني، وتفاصيل كيفية منح الموافقة ووقتها، وتفاصيل رسالة التأكيد المرسلة بالبريد الإلكتروني، وتأكيد البريد الإلكتروني بالنقر، بما في ذلك التاريخ، والوقت، وعنوان بروتوكول الإنترنت IP ذي الصلة بالموافقة، ورابط التأكيد الذي تم النقر عليه، وصيغة الموافقة، والمعلومات المتعلقة بالحق في سحب موافقتك في أي وقت.
  • إذا كنت قد اخترت الاستماع إلى شركات أخرى في مجموعتنا أو شركائنا، فقد تتلقى أيضاً تحديثاتٍ وعروضاً مخصّصةً من هذه الشركات. القائمة الكاملة للشركات التابعة أو الشركاء، الذين يمكنك اختيار تلقّي مراسلاتهم، مُدرجة في صفحة الاشتراك في الموافقة على الاتصالات التسويقية. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت باستخدام رابط إلغاء الاشتراك في أي رسالة تتسلمها، من خلال التواصل معنا عبر privacy-me@miral.ae، أو حيث تتوفر في الموقع الإلكتروني المعيّن أو تطبيق الجوال المعيّن إمكانية إنشاء حساب، عن طريق تغيير تفضيلاتك التسويقية داخل وظيفة إدارة الحساب على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال.

    المحتوى والإعلانات والخدمات المخصّصة

  • قد تُستخدم معلوماتك الشخصية لفهم رحلتك كعميل وتزويدك بعروض أو إعلانات مخصصة. قد تظهر لك هذه العروض أو الإعلانات على مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال أو على مواقع إلكترونية خاصة بأطراف ثالثة (على سبيل المثال، منصات التواصل الاجتماعي التي اخترتها).
  • حيثما يُسمح لنا بإرسال مواد تسويقية (كما هو موضح في التسويق في هذا القسم)، قد تُدرج هذه العروض والإعلانات المخصصة في هذه التحديثات، وستتماشى مع تفضيلاتك التسويقية المختارة.
  • يُرجى العلم بأننا لا نقوم باتخاذ أي قرار آلي بناءً على معلوماتك.

    الدردشة المباشرة

  • نوظّف التكنولوجيا في بعض مواقعنا الإلكترونية وتطبيق الجوال لتقديم خدمات الدردشة المباشرة بهدف ضمان الاستجابة الفعّالة لاستفساراتك وتزويدك بمعلوماتٍ حول خدماتنا ومرافقنا الترفيهية. عندما تشارك بدردشتنا المباشرة، نستخدم المعلومات التي تُقدمها لنا للرد على استفسارك.
  • توفّر خدمة الدردشة المباشرة معلومات غير شخصية فقط حول خدماتنا ومرافقنا الترفيهية، ومنها على سبيل المثال، معلومات حول ساعات عمل المرفق الترفيهي. لا نطلب أي بيانات شخصية في ما يتعلق بهذه الخدمة؛ لأنّ البيانات الشخصية غير مطلوبة لتوفير خدمة الدردشة المباشرة.
  • يلزم وجود مربع نص مفتوح لتوفير خدمة الدردشة المباشرة؛ ما يعني أننا لا نتحكم في المعلومات التي قد يُدخلها المستخدم. ستجري معالجة أي معلومات (سواءٌ أكانت معلومات من شأنها تحديد الهوية الشخصية أم لا) يُقدمها المستخدم طوعاً في الدردشة المباشرة. إذا قدّم المستخدم بيانات شخصية، فلن تُستخدم هذه البيانات الشخصية لأي أغراضٍ أخرى.
  •  

     

    خدمات تحديد الموقع الجغرافي

  • عندما تقدّم موافقتك عبر تطبيق الهاتف المحمول، سنستخدم إحداثيات جهازك لتقديم الخدمات والميزات المستندة إلى الموقع، بما في ذلك:
  • تذكيرات تستند إلى الموقع: تلقِ إشعارات في الوقت المناسب عند دخولك إلى أماكن محدّدة أو مغادرتك لها؛
  • عروض ترويجية حصرية: استمتع بالعروض الخاصة والعروض الترويجية المصممة خصيصاً لموقعك؛
  • تنبيهات السلامة: ابقَ على اطلاع بالتنبيهات المحلية المهمّة أو معلومات الطوارئ.
  • سيتم استخدام بيانات تحديد الموقع الجغرافي فقط لتوفير ميزات تحديد الموقع الجغرافي وتعزيزها.
  • يمكنك تعديل تفضيلات موقِعك أو إلغاء الاشتراك في أي وقت من إعدادات تطبيقك.
  • للحصول على أفضل تجربة لتحديد الموقع الجغرافي، يمكنك اختيار دقّة موقِعك:
  • "الدقة العالية": توفّر إحداثيات دقيقة ولكنها قد تستهلك مزيد من البطارية؛
  • "توفير البطارية": توفّر إحداثيات تقريبية للحفاظ على عمر البطارية.
  • للاستمتاع الكامل بمزايا تحديد الموقع الجغرافي، ستحتاج إلى منح الوصول عن طريق تحديث إعدادات موقع تطبيق الهاتف المحمول إلى "دائماً". يمكنك ضبط هذا الإعداد لاحقاً في تفضيلات التطبيق. لمزيدٍ من التحكم في إعدادات موقعك، يمكنك الوصول إلى تفضيلات موقع جهازك وتعديلها.

    الأنشطة الترويجية أو غيرها من الأنشطة

  • إذا قررت (وفقاً لتقديرك) المشاركة في أي أنشطة ترويجية، مثل مزايا الموظفين، أو المسابقات، أو استطلاعات الرأي، أو الميزات التفاعلية لخدماتنا، فقد تُعالَج بياناتك الشخصية لإدارة النشاط أو لتمكين المشاركة.

    الإشعارات

  • قد نبلغك بأية تغييرات أو تحديثات تطرأ على خدماتك أو اشتراكاتك الحالية. على سبيل المثال، تنبيهات الأمان، أو رسائل الدعم المهمة، أو رسائل الإدارة حول خدماتك، أو الإشعارات الخاصة بموعد انتهاء صلاحية البطاقات السنوية.

    الالتزامات القانونية

  • قد نضطر إلى معالجة معلوماتك للامتثال للالتزامات القانونية أو التنظيمية، حيثما تقتضي القوانين السارية ذلك. قد تُستخدم المعلومات من أجل:
  • إنفاذ شروطنا وأحكامنا والاتفاقيات والسياسات والمعايير الأخرى، بما في ذلك التحقيق في أي انتهاكٍ محتمل لها؛
  • الكشف عن المشكلات الأمنية أو الاحتيالية أو الفنية أو منعها أو معالجتها بخلاف ذلك؛
  • حماية حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا أو حقوق أو ممتلكات أو سلامة مستخدمينا أو الطرف الخارجي أو الجمهور على النحو المطلوب أو المسموح به بموجب القانون

    (بما في ذلك تبادل المعلومات مع الشركات والمؤسسات الأخرى لهذه الأغراض).

    تحليل الأعمال

  • قد نستخدم معلوماتك لأغراض تتعلق بأعمالنا؛ على سبيل المثال، لإجراء تحليلات للبيانات لتقييم طلبات المستهلك وتوجهاته.

    البيانات المجمعة أو مجهولة الهوية

  • قد نستخدم معلوماتك لتصنيف البيانات المجمعة أو مجهولة الهوية (البيانات التي لا تحدد هويتك كفرد، مثل البيانات الإحصائية أو الديموغرافية)، حتى نتمكن من تحليل منتجاتنا وخدماتنا وتحسينها. وعلى الرغم من ذلك، إذا دمجنا البيانات المجمعة مع بياناتك الشخصية بحيث يمكنها تحديد هويتك بأي شكل من الأشكال، فإننا نتعامل مع البيانات المجمعة كبيانات شخصية وستُستخدم وفقاً لسياسة الخصوصية هذه.

     

ما هو الأساس القانوني لمعالجة بياناتك الشخصية؟

 

في معظم الحالات، نعالج بياناتك بناءً على طلبك من أجل إبرام عقدٍ معك وتنفيذ التزاماتنا التعاقدية (على سبيل المثال، لمعالجة حجزك وإصدار التذاكر الخاصة بك). إذا كانت المعالجة غير متعلقة بعقد، فسنعالج معلوماتك بناءً على أحد الأسس التالية:

  1. استناداً إلى موافقتك الصريحة التي قدّمتها لنا لفعل ذلك (على سبيل المثال، عندما تستخدم فحص بصمة الإصبع البيومترية، أو FacePass، أو تكون قد اشتركت في قوائمنا البريدية أو عروضنا الترويجية)؛ 
  2.  

  • حسبما يقتضي الأمر للامتثال للالتزامات القانونية أو التنظيمية ذات الصلة (على سبيل المثال، لحل النزاعات أو إنفاذ العقود)؛
  • حيثما تكون المعالجة إلزامية لإنشاء حقٍ أو ممارسته أو حمايته؛
  • حيثما تكون البيانات متاحة للجمهور؛
  • على النحو المطلوب لدعم المصالح المشروعة لنا كشركة (على سبيل المثال، لإجراء أبحاث وتحليلات السوق، واستخدام كاميرات المراقبة في معالم الجذب لدينا، والحماية من السلوك غير القانوني أو الخدمات عبر الإنترنت (مثل منع الاحتيال من خلال ضمان أن تكون التذاكر في أيدي المشتري)، وإنشاء ملف تعريفي فيما يتعلق بتفاعلاتك ومشترياتك واهتماماتك (مثل إبلاغك بالخدمات أو المعالم الجديدة التي قد تكون ذات أهمية بالنسبة لك) ومواصلة تحسين وتسويق منتجاتنا وخدماتنا)، شريطة أن يتم تنفيذ هذه المعالجة دائماً بطريقة لا تنتهك حقوق الخصوصية الأساسية لك.

     

    فيما يتعلق بالفئات الخاصة من البيانات الشخصية، مثل المعلومات البيومترية أو الصحّية أو الطبية الموضحة في القسم 2، نطلب موافقتك الصريحة (أو موافقة والدك أو الوصي القانوني عليك) لمعالجة هذه المعلومات. يمكن سحب هذه الموافقة؛ ومع ذلك، من المحتمل أن يعني هذا أن الخدمات التي تتطلب الموافقة (على سبيل المثال، فحص بصمة الإصبع البيومترية، أو FacePass) لم يعد من الممكن توفيرها لك. وسنبلغك بتلك العواقب المترتبة على سحب موافقتك إذا اتخذت هذا الإجراء. يرجى ملاحظة أننا لن نعتمد على الموافقة كأساسٍ قانوني إلا عندما نطلب الموافقة على المعالجة بشكل صارم. ولن نعتمد على هذا الأساس القانوني في الحالات التي قد نعتمد فيها على أحد الأسس القانونية الأخرى، كما هو موضح أعلاه.

     

مع من نشارك بياناتك الشخصية؟

 

مزودو الخدمة

 

قد نشارك معلوماتك مع أطراف خارجية تزودنا بخدمة ما. نقوم بذلك عندما يكون من الضروري لمزود الخدمة الوصول إلى معلوماتك وفقط لغرض تقديم تلك الخدمة لنا. ومن أمثلة ذلك، عندما تشتري خدمة منا، تُعالَج تفاصيل الدفع من قِبل طرف ثالث مزوّد لحلول الدفع.

 

مقدمو الخدمات لدينا هم:

 

  • شركات تقنية المعلومات (مثل مزودي خدمات الاستضافة)؛
  • مقدمو خدمة الواي فاي؛
  • مزوّدو حلول الدفع؛
  • مزوّدو خدمات التسويق أو الاتصالات؛
  • المطورون ومقدمو الدعم؛
  • مقدمو تحليلات البيانات؛
  • مقدمو أبحاث السوق أو الاستبيانات؛
  • المستشارين المحترفين أو المدققين؛
  • الجهات التنظيمية؛
  • شركات التأمين.

     

    الكيانات التابعة والشركاء

     

    نشارك معلوماتك مع الشركات التابعة لنا وشركائنا في ظروف معينة، مثلما هو موضّح في هذا القسم.

     

    إذا اخترت الاشتراك في تلقّي رسائل تسويقية من الشركات التابعة لنا أو شركائنا عند اختيار تفضيلاتك التسويقية، فسنشارك المعلومات اللازمة حتى تتمكن تلك الشركات التابعة والشركاء من الاتصال بك بالطرق التي اخترتها. على سبيل المثال، تشارك شركتنا التابعة Miral Destinations ملكية فردية لشركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م) في إدارة الاتصالات التسويقية، وبالتالي نشارك بياناتك الشخصية مع هذا الكيان لهذه الأغراض المحدّدة. القائمة الكاملة للشركات التابعة أو الشركاء، الذين يمكنك اختيار تلقّي مراسلاتهم، مُدرجة في صفحة الاشتراك في الموافقة التسويقية على الموقع الإلكتروني، أو تطبيق الجوّال، أو وسيلة التواصل ذات الصلة.

     

    قد نحتاج إلى مشاركة بياناتك الشخصية مع شركائنا ذوي الصلة بحجزك. على سبيل المثال، إذا حجزت باقة إجازة معنا تتضمن تذاكر دخول مدينة ترفيهية وإقامة فندقية، فقد نحتاج إلى مشاركة معلومات معينة مع الفندق من أجل استيفاء متطلبات حجزك. ويشمل هؤلاء الشركاء، على سبيل المثال لا الحصر، الفنادق، أو المدن الترفيهية، أو المتاحف، أو المطاعم، أو مقدمي خدمات النقل. نحن لا نشارك إلا المعلومات اللازمة لمعالجة الحجز، وإذا لم يقتضِ الشريك أية بيانات شخصية (على سبيل المثال، إذا كان بحاجة إلى معرفة عدد التذاكر فقط)، فنحن لا نفصح عنها.

     

    عندما تستخدم MyPass الخاص بك للوصول إلى الخدمات التي تقدّمها الشركات التابعة لنا أو شركائنا (على سبيل المثال، باستخدام MyPass لتسجيل الدخول إلى موقعهم الإلكتروني، أو تطبيق الجوّال، أو خدمة الواي فاي)، ستتم مشاركة معلوماتك مع تلك الكيانات بغرض تقديم هذه الخدمات، وستتمكن تلك الكيانات من الوصول بغرض تحليلات البيانات.

     

    عندما تُسجّل في FacePass من خلال موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الجوّال أو تطبيقات الشركات التابعة لنا، فقد نحتاج إلى مشاركة معلوماتك مع الشركات التابعة لنا التي تدير مثل هذه المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الجوّال أو جهات التشغيل المعنية لأي معلم جذب أو منفذ يوفّر هذه الخدمات، حتى نتمكّن من تقديم هذه الخدمات لك.

     

     

    نشارك أيضاً المعلومات ذات الصلة بالخدمات التي نقدمها بالتعاون مع الشركات التابعة أو الشركاء؛ على سبيل المثال، لتقديم برامج المكافآت أو نقاط الولاء وغيرها من المزايا أو الخدمات التي قد ترغب في الاستفادة منها أو إذا طلبت تحديداً منّا مشاركة المعلومات مع أطراف خارجية.

     

    أطراف خارجية أخرى

     

    قد نفصح أيضاً عن بياناتك الشخصية:

     

  • داخلياً، بما في ذلك لأي من الشركات داخل المجموعة وشركتنا القابضة والشركات التابعة لها حيثما يكون من الضروري القيام بمسؤولياتٍ معينة بكفاءة كجزء من الخدمة المقدمة لك (على سبيل المثال، قد تكون البيانات متاحة لأنواع معينة من الأشخاص المشاركين في تشغيل خدماتنا من إدارتنا أو فريق تكنولوجيا المعلومات أو فريق التسويق أو فريق الشؤون القانونية)؛

     

  • إذا كانت القوانين المعمول بها أو اللوائح تقتضي ذلك؛

     

  • للهيئات الحكومية، أو أجهزة الرقابة، أو الوكالات، استجابةً لطلباتهم المشروعة، أو إذا اقتضت مصالحنا المشروعة القيام بذلك، حتى وإن كان هذا الإفصاح غير إلزامي بموجب القانون؛

     

  • إذا طلبت منا أنت ذلك صراحةً أو فوضتنا بذلك؛

     

  • في حال بيع أو دمج أعمالنا بالكامل أو جزءٍ منها، قد نحتاج إلى نقل معلوماتك إلى الشركة المستحوذة.

     

    نحن لا نشارك سوى المعلومات الضرورية للغرض المطلوب، ولذلك فإننا لا نفصح عن جميع المعلومات التي تقدمها لنا، ولا نبيع معلوماتك الشخصية، أو نؤجرها لأطراف ثالثة تحت أية ظروف.

     

    قد تتم مشاركة البيانات المجمعة أو مجهولة الهوية مع مقدمي الخدمات لدينا أو الشركات التابعة لنا أو أطراف ثالثة أخرى لغرض التحليلات وتحسين المنتجات والخدمات.

     

    قد تتغير فئات الأطراف الخارجية التي نفصح لها عن معلوماتك من وقتٍ لآخر. سنقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه قبل تفعيل أيٍ من هذه التغييرات.

     

روابط المواقع الإلكترونية لأطراف خارجية

  • إبلاغك باستخدام بياناتك الشخصية؛
  • الوصول إلى بياناتك الشخصية أو تصحيحها أو إلغاؤها؛
  • تقييد معالجة بياناتك الشخصية و/أو الاعتراض عليها؛
  • إمكانية نقل البيانات؛
  • عدم الخضوع لأي قرار يستند فقط إلى المعالجة الآلية لبياناتك الشخصية.

     

    يمكنك ممارسة بعض هذه الحقوق عند تقديم البيانات إلينا عند التسجيل، أو الشراء، أو عند الاتصال بنا، عن طريق مراجعة المربعات الموجودة في النماذج المطلوب منك إكمالها واختيارها أو عدم تحديدها. حيثما كان الموقع الإلكتروني المعني أو تطبيق الجوال به MyPass أو ميزة التسجيل في حساب ما، يمكنك أيضاً ممارسة بعض هذه الحقوق عبر أدوات إدارة الحساب المتوفرة على موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الجوال.

     

    إذا كنتَ ترغب في أي وقت في إلغاء الاشتراك أو عدم تلقّي أي رسائل أرسلناها لك بناءً على تفضيلاتك المختارة، يمكنك القيام بذلك باستخدام رابط إلغاء الاشتراك بنقرة واحدة في هذه الرسائل.

     

    يمكنك أيضاً التواصل معنا على privacy-me@miral.ae.

     

    إذا كنتَ ترغب في مناقشة كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت وسنبحث هذا الأمر. وإذا لم تكن راضياً عن الرد الذي تلقيته أو كنت تعتقد أننا لا نعالج بياناتك على النحو الذي ينص عليه القانون المعمول به، يجوز لك إحالة الأمر إلى هيئة حماية البيانات المعنية.

الاتصال بنا

 

لأي استفساراتٍ تتعلق بالخصوصية، يمكنك التواصل معنا في أي وقت على: privacy-me@miral.ae.

يُرجى ملاحظة أنه من أجل سلامتك وللسماح لنا بالتأكد من عدم إفصاحنا عن أي من بياناتك الشخصية لأي أطراف خارجية غير مصرح بها، قد نحتاج إلى التحقق من هُويتك وضمان الممارسة المناسبة لحقوقك. وعند القيام بذلك، قد نطلب منك معلومات و/أو وثائق محددة قبل أن نتمكن من الرد بشكل مناسب على أي طلب يتم تلقيه بشأن بياناتك. وسيتم استخدام جميع البيانات والمستندات التي يتم تلقيها منك في عملية الرد على طلباتك بشكل صارم لأغراض تحليل طلبك، والمصادقة على هويتك، والرد على طلبك بالكامل.

تحديثات سياسة الخصوصية هذه

 

يحق لنا تغيير سياسة الخصوصية هذه كلياً أو جزئياً في أي وقتٍ من خلال تحديث هذه الصفحة دون إخطار مسبق إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به. يُرجى التأكد من مراجعة هذه الصفحة من وقتٍ لآخر لمعرفة ما طرأ عليها من تغييرات. عادةً ما تكون معظم التغييرات بسيطة، ولكن بالنسبة للتغييرات الجوهرية، قد نزودك بإخطار إضافي، إما بإشعار منبثق أو بإرسال بيان مشابه على موقعنا الإلكتروني، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إليك. يخضع استخدامك بعد ذلك لخدماتنا، بعد تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا، إلى السياسة المحدثة. نشير في أسفل سياسة الخصوصية إلى تاريخ آخر تحديث لها.

آخر تحديث 18 ابريل 2024