يحتضن ممشى ياس باي الممتد على طول ثلاثة كيلومترات، هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الذي يتربّع على الواجهة المائية. يضمّ الفندق 545 غرفةً ويتفرّد بتقديم مجموعة كبيرة من خيارات تجارب فنون الطهي في أماكن متعددة لتناول الطعام، ويتميّز بمرافق ترفيهية فريدة.

يضمّ الفندق اثنتي عشرة قاعة للاجتماعات، وقاعتين للاحتفالات وحمام سباحة في الهواء الطلق مع مطعم بجانب المسبح، إضافة إلى المنتجع الصحي إيفوريا الذي يُصنّف الأول في الإمارات العربية المتحدة، وأحدث مركز اللياقة البدنية، ونادٍ للأطفال مع مسبحٍ للتراشق بالماء وملعباً ونادياً شاطئياً وكل ذلك على بُعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من الاتحاد أرينا الحائزة على جوائز والرصيف Pier71 النابض بالحياة.

اهرب معنا.

  • تجارب تُرضي أذواق الجميع

    استمتع بتجارب لا مثيل لها في الوجهة الفاخرة الجديدة التي لا تبعُد سوى بضع دقائق عن عالم فيراري أبوظبي المشهور وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي! وتشمل إقامتك في اليوم الواحد، إمكانية دخول إلى واحدةٍ من مدن ياس الترفيهية، فلا شكّ أنّ زيارتك ستخلد في الذاكرة.
  • ملاذ فاخر على الواجهة المائية

    استيقظ مع فنجان إسبريسو بعد نوم هانئ طوال الليل وارتشفه في غرفة تتفرّد بتصميم عصري. استرخِ واستمتع بجهاز تلفاز عالي الدقة وابقَ على اتصال من خلال شبكة واي فاي مجانية وانعم بحمام فسيح يضمّ دشّاً منفصلاً وحوض استحمام.
  • تجارب تناول طعام رائعة

    يضمّ أوزمو صالة ويتميّز بإطلالات خلابة على ياس باي ويُشكّل المكان المثالي لبدء يومك أو للتنعّم بالاسترخاء في كل أمسية. في غرافوس، مطبخنا المجتمعي، تجد كل ما ترغب فيه بدءاً من تناول الطعام الفاخر وصولاً إلى تفضيلات العائلات. دلّل نفسك وتناول طعام الذوّاقة في كابيلا، البار والجريل بجانب حمام السباحة أو استمتع بالوجبات الخفيفة اللذيذة، والمشروبات المنعشة والموسيقى الفرِحة في مطعم الشاطئ.
  • نمط حياة مفعم بالحيوية

    استمتع بأشعّة الشمس في مجمّع حمام السباحة الخارجي أو في النادي الشاطئي فيما تتلذّذ بأشهى المأكولات من جريل وبار كابيلا.
  • دلال في إيفوريا من الرأس إلى أخمص القدمين

    يتفرّد المنتجع الصحي إيفوريا بتقديم خدمة مميزة ألا وهي علاجات فعّالة ومُصغّرة تُعرف برحلة التعزيزات، يمكن الاستمتاع بها وحدها أو إضافتها إلى الخدمات المتاحة.